][][§¤°^°¤§][منتديات خيول الشوق][§¤°^°¤§][][
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

¸.•'¸.•' ¸.•'¸.•' =====>>كل ما هو جديد تجدونه هنا في منتديات خيول الشوق <======¸.•'¸.•' ¸.•'¸.•'

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» اكــســســواراتـــ لكِ يا أنـيـقــة
مو ذنبي كنت مركز ..!  I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 26, 2011 4:28 am من طرف المحبوب

» نعم انا اغار ْ..,
مو ذنبي كنت مركز ..!  I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 26, 2011 4:25 am من طرف المحبوب

» تسألينني من اكون ؟
مو ذنبي كنت مركز ..!  I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 26, 2011 4:22 am من طرف المحبوب

» طريقة عمل صورة للشاشة ( screenshot)
مو ذنبي كنت مركز ..!  I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 25, 2011 4:53 am من طرف ليبيا الحرة

» تشكيلة اساور
مو ذنبي كنت مركز ..!  I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 25, 2011 4:46 am من طرف ليبيا الحرة

»  في رمضان ( كن ) ولا ( تكن )
مو ذنبي كنت مركز ..!  I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 22, 2011 1:54 am من طرف خيول الشوق

» احل منتدى في العالم
مو ذنبي كنت مركز ..!  I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 13, 2011 12:55 am من طرف خيول الشوق

»  شيــــــلــا تـــــــ فهـــدـــ مطــــرـــــ{{2}}
مو ذنبي كنت مركز ..!  I_icon_minitimeالأحد أغسطس 28, 2011 12:56 pm من طرف عبدالله الحربي

» برودكاستاتــ حــــــــــــــــــــــب
مو ذنبي كنت مركز ..!  I_icon_minitimeالأحد أغسطس 28, 2011 12:51 pm من طرف عبدالله الحربي

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

مو ذنبي كنت مركز ..!

كاتب الموضوعرسالة
خيول الشوق
المدير عام
المدير عام

مو ذنبي كنت مركز ..!  Empty
مُساهمةموضوع: مو ذنبي كنت مركز ..!    مو ذنبي كنت مركز ..!  I_icon_minitimeالأحد يوليو 24, 2011 4:35 am

<BLOCKQUOTE class="postcontent restore ">
أكيد لكل واحد فينا موقف انحط فيه :

وصلت فيه حرارتنا لفوق الــ 40 مع فوران ملحوظ, و الخدُود بتتحول لبندورة .. مو ذنبي كنت مركز ..!  Biggrin

و طبعا بعد ما يمر على خير بتقول بكل ثقة : كان موقف حلو مو ذنبي كنت مركز ..!  Rolleyes على اساس انو اللي ما بيقتل بيقوي مو ذنبي كنت مركز ..!  Sm5

الموووووووووووووووووهيييييييز

شو رد فعلك اذا كنت مكانه :::::

مو ذنبي كنت مركز ..!  Aug-c5bed66590

انا عن نفسي ّ: راح ينبلع لساني و انسدح جنب الركام : ما انا كمان ضحيةمو ذنبي كنت مركز ..!  31302_1237067178

بس كمان هما مو لازم يعاتبونه : في سبيل نقل الصورة بمصداقية عن قرب, فلتنكسر الف مزهرية .....الله يعطيه العافية ما قصر مو ذنبي كنت مركز ..!  Looking_anim هع هع

و تبعا بعد مرور مدة راح أقول كان موقف حلووووووووووووو مو ذنبي كنت مركز ..!  29741_1250785327

بس مع دلك الله لايطعمنا هيك بلوى

PS: ما تقولوا مكرر ... بلم متاعي و ارجع لقسمي تحت مو ذنبي كنت مركز ..!  31302_1237067178

طـــــــــــــــــــحياطـــــــــــــــــــــــــ]ابتسام مو ذنبي كنت مركز ..!  Biggrin1[ــــــــــــــــــــــــــــــي

]مو ذنبي كنت مركز ..!  29741_71290430187[
</BLOCKQUOTE>
https://kyol.yoo7.com

مو ذنبي كنت مركز ..!
صفحة 1 من اصل 1